Reklam
Vakıf Katılım
Tarih : 2020-03-03 13:35:00

ارتفع مؤشر أسعار المنتجين المحليين بنسبة ٩.٢٦ ٪ سنويًا و ٠.٤٨٪ شهريًا

التغييرات السنوية للقطاعات الأربعة للصناعة ؛  زيادة بنسبة ١٢.٢٦ ٪ في التعدين واستغلال المحاجر ، و ٨.٥٢ ٪ في التصنيع ، و ١٩.٢٤ ٪ في إنتاج الكهرباء والغاز وتوزيعها ، و ٥.٢٧ ٪ في إمدادات المياه.
 
 التغيرات السنوية لمجموعات الصناعة الرئيسية ؛  ٦.٤٦٪ في البضائع الوسيطة ، ١٠.٤٠٪ في السلع المعمرة ، ١٢.٧٧٪ في البضائع غير المعمرة ، ١٢.٣٤٪ في الطاقة و ٩.٥٥٪ في البضائع الرأسمالية.

 التغييرات الشهرية للقطاعات الأربعة للصناعة ؛  ١.٤٥ ٪ زيادة في التعدين واستغلال المحاجر ، ٠.٦٦ ٪ زيادة في التصنيع ، ٢.٣٨ ٪ انخفاض في إنتاج الكهرباء والغاز وتوزيعها ، و ٠.٠٧ ٪ انخفاض في إمدادات المياه.
 
 التغيرات الشهرية لمجموعات الصناعة الرئيسية ؛  زيادة بنسبة ١.٢٩ ٪ في السلع الوسيطة ، وزيادة بنسبة ١.٣٠ ٪ في السلع الاستهلاكية المعمرة ، وزيادة ٠.٩٤ ٪ في السلع الاستهلاكية غير المعمرة ، وانخفاض ٤.١٧ ٪ في الطاقة وزيادة ٠.٩٣ ٪ في السلع الرأسمالية.

 أدنى زيادة سنوية ؛  منتجات الورق والورق بنسبة ٠.١٤ ٪ ، والملابس بنسبة ١.٤٨ ٪ ، والفحم والليجنيت بنسبة ١.٥٢ ٪.  من ناحية أخرى ، كانت منتجات التبغ ٥١.٨٨ ٪ ، والمنتجات الصيدلانية الأساسية والمستحضرات كانت ٢٠.٠٥ ٪ ، وخامات المعادن ١٩.٩٦ ٪ ، وكانت القطاعات الفرعية الأعلى في المؤشرات.

 الحد الأقصى الشهري انخفاض.  فحم الكوك والمنتجات البترولية المكررة بنسبة ٨.٩٦ ٪ ، ومنتجات التبغ بنسبة ٧.٦٢ ٪ ، وإنتاج الكهرباء والغاز وتوزيعها بنسبة ٢.٣٨ ٪.  من ناحية أخرى ، كانت خامات المعادن ٣.٣٦ ٪ ، والمنتجات الصيدلانية الأساسية والمستحضرات كانت ٣.١٦ ٪ ، والمعادن الأساسية ٢.٣٠ ٪ ، والقطاعات الفرعية مع أعلى زيادة في المؤشرات.

وكالة هيبيه للأنباء

© Copyright 2024 finansinnabzi.com Tüm Hakları Saklıdır.
Web sitemiz Hibya Haber Ajansı Abonesidir.