Reklam
Vakıf Katılım
Tarih : 2020-02-24 17:13:00

القابضة مغلقة ٢٠١٩ مع سجل إرجيس اناتالو هالدينج.

القابضة مغلقة ٢٠١٩ مع سجل إرجيس اناتالو هالدينج. 

 ارتفع إريكس القابضة الأناضول ٩.٨ مليار ليرة تركية في عام ٢٠١٨ (يناير - ديسمبر) مع زيادة بنسبة ١٤.٣ ٪ في عام ٢٠١٩ (يناير - ديسمبر) إلى ١١.٢ مليار ليرة تركية.

 الرئيس SDIF مهدي الدين جلال ، وتقييم النتائج المالية في الاجتماع الصحفي ؛
 حسناً ، لدينا سنة ناجحة.  النتائج المالية والاقتصادية للطاقة وأضاف سنستمر.  نحن نواصل استثماراتنا التي تضيف قيمة إلى بلدنا وتجعلنا أكثر تنافسية. "

 رئيس SDIF ، محي الدين جلال ، الذي قيم النتائج المالية في المؤتمر الصحفي ؛  ‘كان لدينا سنة ناجحة.  ان اقتصاد تركيا مع قوة نتائجنا المالية تستمر في إضافة.  نواصل استثماراتنا التي تضيف قيمة إلى بلدنا وتجعلنا أكثر قدرة على المنافسة.  ارتفع حجم مبيعات إرجيس انادالو هالدينج ، التي بلغت ٩.٨ مليار ليرة تركية في عام ٢٠١٨ (من يناير إلى ديسمبر) ، بنسبة ١٤.٣ ٪ في عام ٢٠١٩ (من يناير إلى ديسمبر) إلى ١١.٢ مليار ليرة تركية.

 في المؤتمر الصحفي ، قام عضو مجلس إدارة إرجيس انادالو هالدينج  والمدير التنفيذي الذي قدم عرضًا حول الأداء المالي للعقد في عام ٢٠١٩ ، بالأهداف والاستراتيجيات.  قال ألبسلان باكي إرتكين "على الرغم من الظروف الصعبة في عام ٢٠١٩ ، واصلنا تحقيق نتائج ناجحة في الأسواق الدولية من خلال نهجنا الإداري المنضبط والثقة في بلدنا ، واستمرنا في جلب العملات الأجنبية إلى بلدنا.  مشيرًا إلى أنه من المهم جدًا المساهمة في الاقتصاد الوطني بالتصدير في ظل ظروف السوق الصعبة ، وقال إرتكين "لقد تحقق نمو الربحية التشغيلية بنسبة ٦٨.٦ في المائة ، وبلغ صافي الربح ٧٥.٥ في المائة في نفس الفترة".

 ألبسلان باكي إرتكين ، الذي يتناول أيضًا الاستثمارات التي تم إجراؤها في جميع الشركات والعلامات التجارية بالتفصيل ؛  '' أفضل ٥٠٠ الصناعية قائمة الشركات تركيا في شركة توتال ٧ المجموعة برصيد الموارد البشرية القوية التي تملكها في عام ٢٠١٩. يقع إرجييس الأناضول القابضة، والاستثمار العلامة التجارية، والابتكار، وأعطى الصناعة ٤.٠ و سرعة تستثمر أيضا في مجال التكنولوجيا.  في هذا الصدد ، يحاول بذل قصارى جهدنا في المسؤولية الاجتماعية ؛  نولي اهتمامًا لمشاريع المسؤولية الاجتماعية في مجالات التعليم والصحة والتاريخ والثقافة والفن والرياضة ".

وكالة هيبيه للأنبا

© Copyright 2024 finansinnabzi.com Tüm Hakları Saklıdır.
Web sitemiz Hibya Haber Ajansı Abonesidir.