Reklam
Vakıf Katılım
Tarih : 2020-08-05 20:26:00

خفضت الصين عدد الحالات ، وأرسلت فريق طبي خبير إلى أذربيجان

خفضت الصين عدد الحالات ، وأرسلت فريق طبي خبير إلى أذربيجان
 
 وتواصل الصين ، التي خفضت بشكل كبير عدد الحالات في العاصمة بكين ، منطقة شينجيانغ الأويغورية ذاتية الحكم ، مساعدة الدول الأخرى.  أرسل المتحدث باسم وزارة الخارجية الصينية وانغ ون بين فريقًا من الخبراء الطبيين إلى أذربيجان لمساعدة الصين في مكافحة تفشي مرض كوفيد ١٩.  وقال وانغ إن الفريق الذي نظمته لجنة الصحة الوطنية يتألف من خبراء من مقاطعة سيتشوان ، وقال إن فريقه وصل إلى أذربيجان يوم الثلاثاء وبدأ عمله.
 
 وانخفض عدد الحالات إلى ٢٧
 
 من ناحية أخرى ، وفقا للبيان الصادر عن لجنة الصحة الوطنية الصينية اليوم ، تم الكشف عن ٢٧ حالة في جميع أنحاء البلاد خلال الـ ٢٤ ساعة الماضية في النوع الجديد من وباء فيروسات التاجية ، و ٥ منها من الخارج.
 
 منذ بداية فاشية كافيد-١٩ ، تم تحديد ما مجموعه ٨٤ ألف ٤٩١ حالة في الصين ، وقد بلغ عدد الذين خرجوا بعد علاجهم ٧٩ ألف ٤٧.  وحالياً ، هناك ٣٦ شخصًا في حالة خطيرة ، ولا يزال يتم علاج ٨١٠ حالات ، و ٢٣.١٨ شخصًا تحت الإشراف الطبي بسبب اتصالهم الوثيق مع أولئك الذين يحملون الفيروس.
 
 وفقا للمعلومات التي قدمتها لجنة الصحة بمنطقة شينجيانغ الويغورية ذاتية الحكم ، تم الكشف عن ٢٢ حالة و ١٤ حالة بدون أعراض في المنطقة أمس ، من ناحية أخرى ، بلغ العدد الإجمالي للحالات في منطقة تايوان ٤ آلاف ١٩١ مع المنطقتين الإداريتين الخاصتين في هونغ كونغ وماكاو.

 راديو الصين الدولي


Hibya Haber Ajansı

© Copyright 2024 finansinnabzi.com Tüm Hakları Saklıdır.
Web sitemiz Hibya Haber Ajansı Abonesidir.